كيفية الغاء باقة النت فودافون عبر الكود
كود الغاء باقة النت فودافون سوف تحتاجه إذا كنت تريد التوقف عن الاشتراك الحالي لباقة الانترنت ، بحيث توفر شركة فودافون العديد من الباقات سواء كانت باقات انترنت او مكالمات منها باقات الفليكس والمارد ، ومعظم الباقات التي تم إصدارها من شركة فودافون تتيح لك امكانية لتشغيل الانترنت والمكالمات معاً وكلا منهما له طريقة للمحاسبة وغالباً الانترنت يستهلك اكثر .

ففي بعض الأحيان قد تكون غير محتاج الي استخدام الانترنت في باقتك ؛ ذلك بسبب عدم توفر الشبكة في نطاقك او توفر واي فاي مثلاً وانت تريد استخدام الباقة في المكالمات فقط والرسائل وتحديد قدر معين من الباقة للنت فقط ، لذلك سوف تحتاج الي كود الغاء باقة النت فودافون .

كيفية الغاء باقة النت فودافون

حتي تتمكن من ايقاف باقة الانترنت من فودافون ، اولاً يجب معرفة النظام الذي أنت عليه حالياً ، وبعدها إما ان تقوم بتغيير الباقة الي باقة اخرى لا تتيح لك تشغيل الانترنت او باقة مناسبة لك ، او استخدام كود الغاء باقة النت فودافون .

اقرأ ايضاً : الغاء كول تون فودافون مجانا بالكامل

كود الغاء باقة النت فودافون

إذا كنت تريد الغاء باقة النت الحالية بمعنى انك تريد تركيز استهلاك الباقة علي المكالمات و الرسائل وتحجيم استهلاك يمكنك استخدام الكود وهو #0*2000* ، كل ما عليك هو طلب الكود وبعدها سوف يتم الغاء باقة الانترنت .

كيفية الغاء باقة النت فودافون عبر الكود

اما اذا كنت علي باقة الفليكس وتريد الغاء باقة الانترنت من النظام الخاص بك ، وبالنسبة لباقة الفليكس ، فهي تتيح لك امكانية لتخصيص عدد من الفليكسات للنت فقط والباقي للمكالمات والرسائل ، كل ما عليك هو :

  1. طلب كود #23*880*
  2. سوف يتم اظهار لك قائمة يمكنك ادخال فيها عدد الفليكسات التي تريد تخصيصهم للانترنت فقط ، يمكنك تحديد من اول 5 فليكسات للأنترنت من الكود السابق
  3. التأكيد
  4. سوف تتم العملية بنجاح في حالة توفر الفليسكات و الباقة مُجددة

أما عن باقات المارد ، فهي قبل الاشتراك فيها يتم عرض لك هل تريد الاشتراك في نظام المكالمات او فليكسات ، لذلك يتم التحديد من البداية ، وفي حالة كنت تريد اعادة اختيار النظام بين المكالمات فقط او الفليسكات يمكنك طلب #86* وبعدها اعادة تحديد النظام بسهولة .

اقرأ ايضاً : كيفية شحن فودافون بالفيزا بالتفصيل

الغاء باقة النت فودافون 5 جنيه

إذا كنت علي نظام فودافون 5 جنيه وتريد الغاء باقة النت فودافون 5 جنيه بسبب ان استهلاك الانترنت كبير او يتوفر مصدر للأنترنت اخر ، فيمكنك القيام بذلك من خلال طلب #0*2000* وسوف يتم الغاء باقة الانترنت فوراً .

او من خلال استخدام الكود الآخر لتغيير نظامك لأي نظام اخر غير نظام فودافون 5 جنيه ، وهو عن طريق طلب #880* واختيار النظام المناسب لك والتأكيد علي العملية بشرط توفر الرصيد لدفع قيمة الاشتراك في النظام الجديد .

الغاء باقة نت فودافون

إذا كنت تريد الغاء باقة نت فودافون بدون استخدام الكود الاول ، يمكنك القيام بذلك عن طريق تغيير نظامك الحالي الي نظام اخر للمكالمات فقط او نظام الفليكس وبعدها يمكنك ايقاف الانترنت او التحكم في باقة النت .

يمكنك تغيير نظامك الحالي من خلال طلب #880* وبعدها تقوم باختيار النظام الذي تريده ويناسبك من القائمة والتأكيد علي العملية ، بشرط توفر رصيد الباقة المُختارة ، وسوف يتم تغيير الباقة .

كيفية الغاء باقة النت فودافون عبر الكود

اقرأ ايضاً : كود تنشيط شبكة فودافون وطرق تنشيط الشبكة