معرفة نوع الباقة فودافون المشترك فيها بالطريقة الصحيحة
معرفة نوع الباقة فودافون نحتاجه كل فترة ، بحيث يتم إصدار الكثير من العروض من شركة فودافون ، ووارد تحويل رقمك من عرض قديم الي اخر جديد ، كما ان هناك الكثير من الاشخاص لديهم خطوط قديمة بعرض قديم جداً ويتساءلون "ازاى اعرف انا على نظام ايه فى فودافون" .

معرفة نوع الباقة فودافون

يمكنك معرفة الباقة والنظام المٌشترك فيه من خلال استخدام الكود بدون دفع اي رسوم علي هذه الخدمة ، او من خلال التطبيق "انا فودافون" ومعرفة الباقة الحالية مجاناً ، ايضاً من الطرق لمعرفة نظام خط فودافون عن طريق خدمة العملاء إذا كنت تريد معلومات اكثر .

كود معرفة نظام خط فودافون

كود معرفة نظام خط فودافون هو 880 مجاناً ، بحيث سوف تطلب هذا الكود سوف يتم تحويلك الي الرسالة الصوتية ، لمعرفة النظام الحالي ، الضغط علي 1 للغة العربية ، بعدها الضغط علي 1 سوف تسمع اسم نظامك الحالي في البريد الصوتي مباشرة .

معرفة نوع الباقة فودافون المشترك فيها بالطريقة الصحيحة

الكود الثاني لمعرفة تفاصيل الرصيد المتبقي هو #1*868* وسوف يتم ارسال لك رسالة بها كافة التفاصيل من حيث الرصيد الاساسي و استهلاك الباقة ، ايضاً يمكنك معرفة المتبقي من الباقة عن طريق طلب #60* مجاناً وسوف يتم ارسال لك تفاصيل الاستخدام والمتبقي .

ازاى اعرف انا على نظام ايه فى فودافون

يمكنك معرفة نوع الباقة فودافون من خلال الكود السابق ، وهي طريقة سهلة ولا تتطلب رسوم ، او من خلال استخدام تطبيق انا فودافون بحيث بعد انشاء حساب علي التطبيق .

يمكنك معرفة نوع الباقة فودافون حالياً من الصفحة الرئيسية غالباً سوف يظهر لك الباقة والمتبقي منها "اذا كنت مشترك في باقة" .

او يمكنك معرفة نظام خط فودافون من خلال الاتصال بخدمة العملاء 888 وطلب منه الاستفسار عن الباقة المشترك فيها حالياً ، او من خلال الرقم الساخن 16888 .

اقرأ ايضاً : تجديد باقة النت فودافون قبل الميعاد بالتفصيل

معرفة استهلاك باقة النت فودافون

إذا كنت تريد معرفة استهلاك باقة النت فودافون الحالية المشترك فيها مجاناً ، فيمكنك القيام بذلك مجاناً عبر طلب كود #2000* ثم اختيار رقم 4 لمعرفة المتبقي والاستهلاك .

الكود الثاني حتي تتمكن من معرفة استهلاك باقة النت فودافون هو طلب #9*2000* ، وبمجرد طلب الكود سوف يتم ارسال لك رسالة بتفاصيل المتبقي من رصيدك .

ايضاً يمكنك معرفة المتبقي مجاناً من خلال استخدام تطبيق انا فودافون والدخول لقائمة عدد الفليكسات اذا كنت علي عرض فودافون فليكس .

تغيير باقة فودافون

إذا كنت علي باقة وتريد تغيير باقة فودافون الحالية ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق طلب كود #2000* ، بعدها سوف يظهر لك نافذة ، يمكنك اختيار "باقات النت الشهرية" ، او الباقات الأخرى من خلال اختيار (0) للمزيد ثم نوع الباقة التي تريد "باقات بالوقت / باقات متنوعة/باقات سوبر باس الشهرية" ثم الضغط علي ارسال .

بعدها سوف يتم اظهار لك الباقات المتاحة للعرض الذي اخترته ، كل ما عليك هو اختيار الخطة المناسب لك بالنسبة للسعر والاستهلاك ، بعدها التأكيد علي العملية وسوف يتم خصم قيمة الباقة من رصيدك ، لذلك يلزم توفر رصيد قبل اتباع الخطوات .

او من خلال الطريقة الأخرى وهي اولاً توفر قيمة الباقة صافي المراد الاشتراك فيها في رصيدك ، بعدها ادخال كود الاشتراك في الباقة الأخرى ، ومباشرة سوف يتم تغيير باقة فودافون الي الباقة الأخرى ، واعتبار يوم التجديد الشهري من يوم الاشتراك .

اقرأ ايضاً : ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we