أكواد باقات فودافون فلیکس وطريقة الاشتراك والاسعار
باقات فودافون فلیکس تعتبر واحدة من افضل الباقات التي تم إصدارها في الفترة الاخيرة من شركة فودافون بحيث إنها اتاحت للمستخدمين الكثير من المميزات الإضافية ، بجانب إمكانية تخصيص الباقة علي حسب استخدامك سواء كان اسبوعي او يومي او شهري ، واستخدامه في الانترنت والمكالمات والرسائل .

باقات فودافون فلیکس

الباقةعدد الفليكساتالتكلفة (بدون القيمة المضافة)
فليكس 25600 فليكس25ج شهرياً
فليكس 351400 فليكس35ج شهرياً
فليكس 602700 فليكس60ج شهرياً
فلكيس فاميلي 803800 فليكس80ج شهرياً
فليكس فاميلي 1005100 فليكس100ج شهرياً
فليكس فاميلي 1508000 فليكس150ج شهرياً
فلكيس فاميلي 20012000 فلكيس200ج شهرياً

باقات الفليكس هو نظام تم إصداره مؤخراً من قبل شركة فودافون ويتم التعامل فيها بوحدة الفليكس ، بحيث ان الفليكس يساوي دقيقة مكالمات و يساوي 2 ميجابايت انترنت و ايضا يساوي رسالة واحدة مع انترنت مجاني للواتساب ، ويتميز نظام الفليكس بالسعر المناسب وإمكانية للتحكم بشكل كامل في الفليكسات من حيث إمكانية ارسالها الي اي رقم اخر او اضافة رقم في حالة باقات فلكيس فاميلي .

اقرأ ايضاً : كود تنشيط شبكة فودافون وطرق تنشيط الشبكة

باقة فليكس 25

باقة فليكس 25 هي الباقة الاقتصادية في عرض الفليكس ، وتتيح لك عدد 600 فليكس يمكنك استخدامهم في الانترنت والمكالمات والرسائل ، بحيث ان 1 فليكس = دقيقة لأي رقم فودافون ، و 5 فليكس = دقيقة لأي رقم غير فودافون .

وفي حالة الانترنت ، فأن 1 فليكس = 2 ميجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي ، بجانب ان الواتساب مجاني تماماً ، وفي حالة كنت تريد تشغيل مواقع غير التواصل الاجتماعي ، سوف يتم محاسبتك بأن 1 فليكس = 1 ميجابايت ، وتتميز هذه الباقة بالسعر الرخيص وهو 25 جنيه .

باقات فودافون فلیکس 35

أما عن الباقة الثانية وهي باقة 35 ، وتتيح لك 1400 فليكس يمكن استخدامهم علي حسب الاستهلاك بنفس الفكرة للباقة السابقة ، وسعرها هو 35 جنيه شهرياً بدون القيمة المضافة ، ولكن ما يميز هذه الباقة عن باقي باقات فودافون وهي أنها تتيح لك عرض ضعف الباقة ولكن بشرط ان يكون خطك جديد ، بمعني انك سوف تحصل من خلال هذا العرض علي ضعف عدد الفليكسات .

باقات فودافون فلیکس 60

أما عن باقات فودافون فلیکس 60 فهي أكبر باقة للأفراد ، وهي تتيح لك حوالي 2700 فليكس يمكنك استخدامهم علي حسب استهلاكك ، وايضاً نفس طريقة الاستهلاك للباقات السابقة ، بحيث ان الفليكس الواحد يساوي دقيقة مكالمات لأي رقم فودافون ، ويساوي رسالة او 1 ميجابايت لمواقع التواصل .

ومطلوب منك لتجديد باقات فودافون فلیکس 60 ، صافي في رصيدك 60 جنيه ، ويمكنك معرفة رصيدك من خلال استخدام تطبيق انا فودافون مجاناً .

باقة فليكس فاميلي 80

باقة فليكس فاميلي 80 هي باقة شهرية ، وتختلف عن الباقات العادية ، بحيث ان الباقات العادية هي للاستخدام الشخصي العادي ولكن في حالة كنت تريد تخصيص الباقة بشكل أكبر وعمل فريق لك لعائلتك و منحهم عدد من الفليسكات سوف يفيدك هذا العرض جداً .

بحيث ان باقة فليكس فاميلي 80 تتيح لك عدد 3800 فليكس يمكن تخصيصهم ، مع إمكانية للتحكم في عائلتك للرقم ، بحيث يمكن اضافة رقم ومنحه عدد فليكسات بحد أقصى 2 رقم ، هذا بجانب ان الباقة تمنع 500 دقيقة لأرقام عائلتك لمدة سنة مع الواتساب مجاناً لكل العائلة ، مع 250 دقيقة لكل فرد في العائلة ، ويمكنك التحكم في الأرقام الخاص بعائلتك من خلال كود #909* .

فليكس فاميلي 100

اما عن الباقة الاكبر وهي فليكس فاميلي 100 والتي تتيح لك حوالي 5100 فليكس ، بجانب امكانية اضافة 2 من الافراد الي عائلتك مع 500 دقيقة لأرقام عائلتك وقيمة الاشتراك الشهري هو 100 جنيه بدون القيمة المٌضافة .

فليكس فاميلي 150

وباقة فليكس فاميلي 150 تتيح لك 8000 فليكس يمكنك تقسيمها علي عائلتك والارقام التي تضيفها ، بحيث يمكنك وضع 3 ارقام الي عائلتك ، بجانب 750 دقيقة لأرقام العائلة لمدة سنة ، مع 250 دقيقة لكل فرد في العائلة .

فليكس فاميلي 200

باقة فليكس فاميلي 200 هي أكبر باقة في نظام الفليكس ، وتتيح لك 12000 فليكس يمكنك التحكم بهم علي حسب رغبتك ، بنفس الخصائص للباقة السابقة ، 750 دقيقة لأرقام العائلة لمدة سنة ، وامكانية اضافة 3 ارقام الي عائلتك ، ويمكنك التحكم في أرقام عائلتك من خلال كود #909* .

مميزات باقات فودافون فلیکس

في الحقيقة ان باقات الفليكس هي من اقوي العروض التي تم إصدارها في الفترة الاخيرة ، ويتوفر من هذه الباقة 3 أنواع ، الشهرية و الأسبوعية و اليومية ،

  • تتميز باقات فودافون فلیکس بأمكانية لترحيل الفليكسات للشهر التالي اذا تبقي بعض الفليكسات من الشهر السابق ، بجانب إمكانية تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر بحيث ان في بعض الأوقات يحتاج صديق لك رصيد في وقت او مكان لا يتيح له شحن رصيد ، لذلك نظام الفليكس سوف يحل المشكلة .
  • بجانب ذلك ، امكانية مضاعفة الفليكسات من خلال عرض ضعف الفليكسات ، الذي يتيح لك الحصول علي عدد زيادة من الفليكسات ، وهذا العرض سوف يفيدك جداً اذا كان استخدامك للإنترنت كبير بشرط يكون خطك جديد .
  • وفي حالة كان استهلاكك اكبر من عدد الفليكسات الخاصة بباقتك ،  يمكنك استخدام خدمة فليكس اكسترا التي تتيح لك شحن بعض الفليكسات الاضافية لحين التجديد القادم .
  • بالاضافة الي امكانية لأرسال الفليكسات وتكوين فريق لك بحيث يستخدم عدد من الفليسكات الخاصة بك من خلال عرض فليكس فاميلي ، بما انه يتيح لك عدد كبير من الفليكسات .

اقرأ ايضأً : كيفية شحن فودافون بالفيزا بالتفصيل

أكواد باقات فودافون فلیکس

الباقةالكود
فليكس 25025#*
فليكس 35035#*
فليكس 60060#*
فليكس فاميلي 80080#*
فليكس فاميلي 1000100#*
فليكس فاميلي 1500150#*
فليكس فاميلي 20002000#*

في حالة نالت اعجابك الباقة و تريد الاشتراك في باقة الفليكس اولاً يفضل التأكد من توفر الرصيد الكافي ، بجانب ان التعرف علي الباقة المناسبة لك من خلال الجدول السابق ، وللاشتراك يمكنك استخدام أكواد باقات فودافون فلیکس .

كيفية الاشتراك في الباقة الإضافية فودافون فليكس

أكواد باقات فودافون فلیکس وطريقة الاشتراك والاسعار
في حالة قمت بالاشتراك في إحدى الخطط السابقة وتم نفاذ عدد الفليكسات قبل ميعاد التجديد ، فيمكنك استخدام خدمة فليكس اكسترا ، والخطط التالية هي المتوفر من خدمة فليكس اكسترا :

  • فليكس اكسترا بقيمة 3 جنيه بعدد 60 فليكس
  • فليكس اكسترا بقيمة 5 جنيه بعدد 120 فليكس
  • فليكس اكسترا بقيمة 10 جنيه بعدد 300 فليكس

وحتي تتمكن من استخدام الباقات الإضافية من فودافون فليكس ، كل ما عليك هو طلب أكواد باقات فودافون فلیکس اكسترا وهو #880* واختيار الخطة المناسبة من الخطط السابقة .

معرفة الفليكسات المتبقة

معرفة الفليكسات المتبقة
حتي تتمكن من معرفة عدد الفليكسات المتبقة ، يمكنك طلب كود #60* لمعرفة المتبقي او من خلال طلب كود #880* واختيار معرفة المتبقي من الفليكس ، او استخدام تطبيق انا فودافون والتوجه الي اعداد المتبقي من الفليكسات في الصفحة الرئيسية .

باقات فليكس الأسبوعية واليومية

في حالة كنت لا تريد الاشتراك في باقات فودافون فلیکس الشهريه ، يوجد باقات اسبوعية ويومية ، ولكن الحالية هي بأسم كارت المارد ويمكنك الاشتراك في هذه الباقات من خلال كود #85*، ويتوفر باقتين وهما :

  • الباقة اليومية ، لمدة 3 ايام بقيمة 4.9 جنيه
  • الباقة الأسبوعية ، لمدة 7 ايام بقيمة 7 جنيه

كود تجديد باقة فودافون فليكس

اذا اشتركت في احدى الباقات السابقة من باقات فودافون فلیکس الشهريه او غيرها وتريد تجديد الباقة قبل الميعاد ، فيمكنك القيام بذلك من خلال اولاً توفر الرصيد الصافي للباقة في رصيدك ، ثم :

  1. طلب كود #880*
  2. اختيار تجديد الباقة من خلال طلب رقم 1 ثم التأكيد
  3. سوف تصلك رسالة تأكيد بالتجديد وسوف يتم خصم قيمة الباقة من الرصيد

او من خلال استخدام الكود الثاني لتجديد باقة فودافون فليكس من خلال :

  1. طلب #225*
  2. اختيار رقم 2 لتجديد الباقة
  3. الضغط علي زر ارسال
  4. سوف يتم تجديد الباقة وخصم قيمة الباقة وارسال لك رسالة تأكيد

اقرأ ايضاً : تجديد باقة فودافون بالتفصيل (فليكس و انترنت)