طريقة معرفة رقم فودافون بالخطوات
معرفة رقم فودافون الخاص بك إذا كنت من عملاء شركة فودافون او في حالة قد تعثرت في الحصول علي رقمك ، هذا سواء كنت قد قمت بشراء الخط ومتواجد في هاتفك الآن .

او في حالة وجدت خط قديم عندك وتريد معرفة رقمه ، لذلك في هذا الموضوع سوف نستعرض كل الطرق التي سوف تساعدك لمعرفة رقم فودافون .

نبذة عن الموضوع

هناك الكثير من الأشخاص يواجه مشاكل اثناء استخدامه لخدمات المحمول مثلاً فقدان الورقة التي يأتي عليها الرقم الذي قمت علي أساسه شراء الخط ، او غير ذلك من المواقف ، لذلك ماذا تفعل ؟ ، الجواب : هناك الكثير من الطرق التي تندرج تحت مسمى معرفة رقم فودافون التي سوف تساعدك للحصول علي رقمك مجدداً .

لمعرفة رقم فودافون

هناك الكثير من الطرق التي سوف تساعدك لمعرفة رقم فودافون الخاص بك ، من الطرق تلك استخدام خدمة انا فودافون علي هاتفك ، حسناً ماذا لو كان هاتفك لا يوجد عليه تطبيق انا فودافون .
هناك الكثير من الحلول الأخرى مثل استخدام كود معرفة رقم فودافون وهي من اسهل الطرق التي سوف تساعدك ايضاً ، بدون اي مصاريف او يمكنك معرفة الرقم من خلال مكالمة هاتفية لخدمة العملاء وتكون التكلفة 50 قرش .

كود معرفة رقم فودافون

يمكنك الاستعانة بالكود التالي #878* عن طريق الاتصال به وسوف يظهر لك رقمك بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى الشحن او دفع اي مصاريف للخدمة .
يمكنك ايضاً معرفة رقمك من خلال الاتصال بخدمة العملاء فودافون وهو الرقم التالي 888 علي مدار الـ 24 ساعة هذا في حالة كان من نفس الرقم ، اما في حالة كنت تريد الاتصال بخدمة عملاء فودافون بشبكة أخرى مثل اورانج - وي - اتصالات يمكنك استخدام الرقم الموحد 16888 او من خلال الاتصال برقم الموبايل التالي : 010018888888 .
اقرأ ايضاً : كود تنشيط شبكة فودافون وطرق تنشيط الشبكة

معرفة اسم صاحب رقم فودافون

هناك الكثير من الطرق التي سوف تمكنك من ذلك ، من الطرق مثلاً استخدام تطبيق انا فودافون وعدم اكمال التسجيل سوف يظهر لك اسم صاحب الخط ، يمكنك اتباع الخطوات التالية :
 
  1. في حالة كنت غير المالك لرقم فودافون فيمكنك الاستعانة بتطبيق انا فودافون ، تقوم بتنزيله
  2. بعد تنزيله تقوم بالضغط علي زر تسجيل حساب
  3. إدخال الرقم في خانته و إدخال كلمة سر جديدة
  4. اكمال بيانات التأكيد مثل رسالة التأكيد التي تُرسل علي الخط
  5. سوف يظهر لك اسم صاحب الخط
من الطرق الأخرى التي سوف تساعدك للقيام بذلك هي عن طريق استخدام خدمة Truecaller عن طريق البحث عن رقم الفودافون الذي تريده وسوف يظهر لك اسم صاحب الرقم .

معرفة رقم شريحة فودافون Usb

إذا كنت تستخدم خط فودافون علي فلاشة Usb وتريد معرفة رقم فودافون فيوجد امامك طريقتين ، الطريقة الاولي هي اذا كانت الشريحة الموجودة في الفلاشة تدعم النزع والتشغيل علي الهاتف .
بحيث في بعض الأحيان يمكنك تركيب شريحة Usb علي هاتفك واستعمالها علي هيئة خط عادي ، الان اذا كانت كذلك كل ما عليك هو تجربة احد الطرق السابقة لمعرفة رقم فودافون .
اما في حالة كانت الشريحة الموجودة في الفلاشة لا تدعم التركيب علي الهواتف فيمكنك الاستعانة بتطبيق اليو اس بي الخاص بالفلاشة ومعرفة الرقم بمنتهي السهولة ، بحيث بعد الدخول الي تطبيق الشريحة سوف يظهر لك في البداية رقم الشريحة ، او يمكنك الاستعانة بخدمة العملاء وسوف يساعدوك لمعرفة رقم فودافون الخاص بك .

كيفية استعلام عن بيانات رقم فودافون

للاستعلام عن بيانات رقم فودافون يقوم بالاتصال بك ويزعجك يمكنك القيام بذلك عبر الكثير من الطرق ، ولكن اولاً يجب عليك حظر هذا الرقم لمنع الإزعاج او غلق الهاتف ، يمكنك القيام بذلك عبر :
  1. عمل محضر ازعاج وسوف يتم توجيهك الى المكان المناسب في الجهات القانونية
  2. حظر هذا الرقم بشكل مؤقت حتى تتمكن من معرفة بياناته
  3. استخدام خاصية منع المعاكسات التي تقدمها فودافون
  4. الاتصال بخدمة العملاء واخبارهم بأن هناك رقم يتصل عليك بشكل متكرر وأريد معرفة بياناته

اقرأ ايضاً : تجديد باقة فودافون بالتفصيل (فليكس و انترنت)

معرفة بيانات خط فودافون

لمعرفة بيانات خط فودافون يمكنك القيام بذلك عن طريق النظر الي الخط مباشرة سوف يكون عندك ارقام هذه الأرقام هي بيانات خط فودافون الخاصة بخطك فقط وغالباً يطلبها أحد المسؤولين في خدمة العملاء لإثبات ملكية الخط .