كود معرفة رصيد اتصالات و كيفية معرفة رصيد اتصالات
كود معرفة رصيد اتصالات هي طريقة من الطرق العديدة التي توفرها شركة اتصالات لعملائها لمعرفة الرصيد المتاح لهم لتسهيل علي العملاء لكي يتمكن من إجراء المكالمات واستخدام الإنترنت والاشتراك في الباقات ولكنها هذه الميزة غير مجانية وهناك ايضا طرق معرفة الرصيد بدون دفع رسوم إضافية.

معرفة رصيد اتصالات

يحتاج الكثير من الاشخاص الي كيفية معرفة رصيد اتصالات الباقي و عدد الميجابايت والتحكم في الخط اتصالات بشكل كامل ، أتاحت شركة اتصالات بجانب كود معرفة رصيد اتصالات ، بحيث ان الخدمة  تتيح لك معرفة نظامك ورصيدك الحالي عبر استخدام تطبيق MY Etisalat  .

وهذه الطريقة مجانية فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق والاتصال بالانترنت سواء عن طريق الواي فاي او عن طريق فتح بيانات الهاتف .

والاطلاع علي كافة المعلومات عن خطك والتحكم في نظام خطك و الاشتراك في الباقات الانترنت كما يمكنك الحصول علي هدايا يومية عن طريق التطبيق تصل الي 200 ميجابايت .

وحتي تتمكن من معرفة رصيد خط اتصالات مجاناً ، كل ما عليك هو :

  1. تسجيل الدخول لحسابك في التطبيق MY Etisalat
  2. سوف يظهر لك رصيدك بشكل مباشر في الصفحة الرئيسية للتطبيق

معرفة رصيد اتصالات عن طريق الخدمة الصوتية

الطريقة الثانية وهي عن طريق الاتصال بالخدمة الصوتية من خلال :

  1. طلب 555
  2. اختيار اللغة العربية من خلال الضغط علي رقم 1 ، الانجليزية الضغط علي رقم 2
  3. الضغط علي رقم 2 لمعرفة الرصيد

مع العلم ان هذه الخدمة غير مجانية فتكلفة معرفة رصيد اتصالات عن طريق الخدمة الصوتية هي 19 قرش .

إقرأ ايضا : معرفة رقم اتصالات الخاص بي بالتفصيل

كود معرفة رصيد اتصالات

معرفة الرصيد عن طريق طلب الكود تعتبر من أسهل الطرق وهي عن طريق طلب #888* وسيظهر لك الرصيد المتاح لك فورا علي الشاشة ولكن هذه الميزة غير مجانية فتكلفة معرفة الرصيد عن طريق الكود هي 5 قروش .

لمعرفة الرصيد اتصالات

مؤخراً أتاحت شركة اتصالات معرفة اخر المعاملات التي تمت علي شريحتك عن طريق طلب #80* بعدها سوف تتوجه من خلال الي اعداد معرفة اخر 5 معاملات او اخر المعاملات بشكل عام ، والتأكيد ، سوف تصلك رسالة بها رصيدك الحالي مع اخر المعاملات من شحن رصيد وكروت بشكل مجاني وبدون رسوم .